English
简体中文
繁體中文
العربية
Pусский
Español
한국어
Türk dili

  • مع ظهور بعض سيناريوهات التطبيق الجديدة ، واجه اكتشاف المرشحات المشكلة التي تفيد بأن الأساليب التقليدية ومعدات الكشف لا يمكنها تلبية المتطلبات الجديدة.
    بعد التحقيق في منصات اختبار التصفية (الأنظمة) والمصنعين في الأسواق المحلية والأجنبية ، اختار العملاء أخيرًا التعاون مع شركتنا. استخدم Scince Purge خبرة الصناعة الخاصة بنا والمزايا المهنية لتزويد العملاء بنظام الاختبار لتلبية احتياجات الاختبار.
  • صناعة التصفية هي صناعة متخصصة للغاية ، ولكن هناك عدد قليل من الدورات المقابلة في الجامعات. يمكن القول إنها صناعة تحتاج إلى ممارسات وخبرات. من وسائط المرشح إلى عناصر التصفية ، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على كفاءة الترشيح لعناصر التصفية النهائية. اختيار المواد والتصميم الهيكلي لمرحلة عنصر المرشح الحاجة إلى معدات اختبار. يعد اكتشاف عناصر التصفية النهائية أمرًا ضروريًا أيضًا. بغض النظر عن مدى جودة وسيط المرشح ، فمن المحتم أن تتلف مادة المرشح وستكون الترابط غير مكتملة في عملية الخصم والترابط اللاصق.
  • بعد أكثر من 20 يومًا من النقل البحري ، وصل نظام اختبار مرشح HEPA عن طريق المسح الذي تم شراؤه من قبل العميل الإسباني أخيرًا إلى مصنع العميل ملكنا
  • في 28 أكتوبر ، 2021 ، وصل مهندسونا إلى موقع العميل ، وقاموا بالتركيب في الموقع وتصحيح الأخطاء لمقاعد اختبار المرشح المتوسطة والعالية الكفاءة SC-7099-3500. مع تعاون مهندسي شركتنا والموظفين الفنيين في الشركة المصنعة ، استغرق الأمر يومين لاستكمال تركيب المعدات وتكليفها ، وكذلك تدريب مشغلي العملاء وموظفي الإدارة.

مصممة للشركات المصنعة، ونحن نقدم معدات اختبار الترشيح، والتي من السهل أن تعمل، عملي ودائم لاستخدام.

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 Scince Purge Technology (Qingdao) Co. Ltd | مدعوم من Leadong.com | خريطة sitemap