English
简体中文
繁體中文
العربية
Pусский
Español
한국어
Türk dili

  • سيعقد الترشيح التاسع والفصل في آسيا ومعرض صناعة الترشيح والفصل الدولي الثاني عشر (FSA2023) في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعرضات الدولية في الفترة من 10 إلى 12 أغسطس ، 2023. تم تنظيم المعرض من قبل لجنة الترشيح والفصل الصين تي
  • FILTXPO ™ 2023 ، المعرض الوحيد في أمريكا الشمالية ومؤتمره الوحيد المخصص حصريًا للترشيح والفصل في 10-12 أكتوبر 2023 في Navy Pier في شيكاغو ، إلينوي. ننتظرك في Booth 215 ونتطلع إلى زيارتك! اختبار مرشح دائم FILTXPO ™ 2023 ، المعرض والمؤتمر الوحيد في أمريكا الشمالية المخصصة حصريًا للترشيح والفصل في 10-12 أكتوبر 2023 في Navy Pier في شيكاغو ، إلينوي.

    نحن في انتظارك في Booth 215 ونتطلع إلى زيارتك!

    معدات اختبار مرشح جيدة وعملية ودائمة (اختبار وسائط التصفية ، آلة اختبار مرشح الهواء ، معدات اختبار مرشح HEPA/ULPA) ، لا تفوتها!
  • Filtech 2023 يضم 400 عارض ومؤتمر دولي رئيسي. في Filtech Solutions Solutions and New Technologies يتم تقديم التحديات الحالية والمستقبلية. هذه الصناعة الديناميكية ذات أهمية أكبر وتتحول إلى صناعة رئيسية في جميع أنحاء العالم. في Filtech ، يمكنك العثور على حلول مستهدفة لجميع مهام الترشيح - بغض النظر عن الصناعة التي أنت فيها.
  • تم التعرف على موثوقية معدات الاختبار "Scince Purge " من قبل العديد من العملاء ، وخاصة 1406D ، 1406YO ، 1802D ، 1802YO وغيرها من الطرز في السوق المستعملة. في الآونة الأخيرة ، تلقينا ملاحظات من السوق أنه بسبب ضعف الاستخدام والصيانة ، والتشغيل غير السليم للموظفين غير المدربين ، وما إلى ذلك ، حدثت المشكلات التالية. بما في ذلك المعلمات الداخلية للمعدات مرتبكة ، يتم تآكل لوحة الدائرة ، TETC. بالإضافة إلى ذلك ، وجدنا أن بعض الموظفين الذين تركوا شركتنا واصلوا الانخراط في خدمة ما بعد البيع دون تفويضنا ، وإعادة بيع المعدات المستعملة "Scince Purge ". لن يستبعد الموقف أعلاه سلوك تعديل بعض المعلمات الداخلية للمعدات في انتهاك لمبادئ شركتنا ، مما سيؤدي حتماً إلى تشويه نتائج الاختبار. لذلك ، تقرر شركتنا اتخاذ تدابير تساعد المستخدمين النهائيين على تحديد وتجنب MPACT السلبي لمثل هذه الأحداث على المستخدمين.
  • اختبار ترشيح متعدد الوظائف ، وسائط المرشح ، قناع الوجه الطبي ، قناع N95 ، قناع FFP ، عنصر مرشح من نظافة الفراغ ، كاسحة الأرضية ، يمكن اختبار كل هذه.

مصممة للشركات المصنعة، ونحن نقدم معدات اختبار الترشيح، والتي من السهل أن تعمل، عملي ودائم لاستخدام.

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 Scince Purge Technology (Qingdao) Co. Ltd | مدعوم من Leadong.com | خريطة sitemap