English
简体中文
繁體中文
العربية
Pусский
Español
한국어
Türk dili

الصفحة الرئيسية » مركز المعرفة
  • ينبع ISO 29463 من EN1822 ، والذي يحدد مرشحات EPA و HEPA و ULPA المستخدمة عادة في الصناعة. بينما يحتفظ ISO 29463 بتصنيف EPA و HEPA و ULPA. لكن يحل محل E10-E12 و H13-H14 و U15-U17 بمستويات التصفية 13 التالية. لا يمكن أن يحل ISO 29463 محل EN 1822 ، EN 1822 سيظل صالحًا.
  • في عالم اليوم ، مع وجود مخاوف متزايدة بشأن جودة الهواء وتأثيره على الصحة ، أصبحت الحاجة إلى أنظمة ترشيح الهواء الفعالة ذات أهمية قصوى. يبرز ISO 16890 كمعيار حاسم في هذا الصدد ، مما يوفر إطارًا لتقييم أداء مرشحات الهواء. دعنا نتعمق في
  • ISO 11155-1: 2019 هو معيار معترف به دوليًا يحدد طرق الاختبار لمرشحات تكييف الهواء للسيارات ، والمعروف أيضًا باسم مرشحات هواء المقصورة. يلعب هذا المعيار دورًا مهمًا في ضمان جودة وأداء هذه المرشحات ، والتي تعد ضرورية للصيانة 11155-1: 2019 هي معيار معترف به دوليًا يحدد طرق الاختبار لمرشحات تكييف الهواء للسيارات ، والمعروف أيضًا باسم مرشحات الهواء المقصورة. يلعب هذا المعيار دورًا مهمًا في ضمان جودة وأداء هذه المرشحات ، والتي تعد ضرورية للحفاظ على جودة الهواء في المركبات. توفر هذه المقالة تفسيرًا متعمقًا لـ ISO 11155-1: 2019 ، موضحة مكوناتها الرئيسية وآثارها على تقييم مرشحات تكييف الهواء.
  • عينة الهواء الميكروبية FKC-III هي عينات من البكتيريا الغبار من نوع الاستنشاق ، والتي تتبنى مبدأ أخذ العينات متساوي التوتر ، وأخذ العينات مباشرة ، وسرعة الرياح في منفذ أخذ العينات هي في الأساس نفس سرعة الرياح في الغرفة النظيفة ، والتي يمكن أن تعكس تركيز الميكروبات في غرفة التنظيف بشكل أكثر دقة.
  • لم تكن الحاجة إلى الهواء النظيف والماء أكثر وضوحًا. خلال وباء التاج الجديد ، أصبحت جودة الهواء الداخلي مصدر قلق كبير ، خاصة مع إعادة فتح المدارس والمكاتب والشركات. زيادة وعي المستهلك دفع الطلب على أنظمة ترشيح الهواء الداخلية أفضل. ونتيجة لذلك ، يقوم عدد أكبر من الناس بتركيب أجهزة تنقية الهواء في منازلهم ، بينما يعود الكثيرون إلى المدارس والمكاتب المعاد فتحها مع أنظمة HVAC أكثر حداثة.

مصممة للشركات المصنعة، ونحن نقدم معدات اختبار الترشيح، والتي من السهل أن تعمل، عملي ودائم لاستخدام.

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 Scince Purge Technology (Qingdao) Co. Ltd | مدعوم من Leadong.com | خريطة sitemap