English
简体中文
繁體中文
العربية
Pусский
Español
한국어
Türk dili

الصفحة الرئيسية » مركز المعرفة » عرض القضية » قصة نجاح العملاء: حل جودة مرشح HEPA الفعال من حيث التكلفة

قصة نجاح العملاء: حل جودة مرشح HEPA الفعال من حيث التكلفة

نشر الوقت: 2024-10-16     المنشأ: SCINCE

في الآونة الأخيرة ، واجه عميل متخصص في إنتاج مرشحات HEPA تحديات في الحفاظ على مراقبة جودة المنتج. لقد سعوا لشراء جهاز مسح تلقائي لاختبار مرشحات H13 ومرشحات الدرجة العليا. وفقًا لمعيار EN1822 ، تتطلب المرشحات أعلى H13 اختبار MPPs (حجم الجسيمات الأكثر اختراقًا) ، والذي يستلزم عادة عداد الجسيمات قادرًا على اكتشاف الجزيئات التي تصل إلى 0.1μm. ومع ذلك ، يتم تصنيع معظم العدادات المتاحة في السوق لهذا النوع من الاختبارات في الولايات المتحدة أو ألمانيا ، وتأتي بتكلفة عالية ، مما يسبب قلقًا كبيرًا للعميل.

أوضح العميل أن هدفهم هو إجراء اختبارات المصنع على مجموعة من مرشحات H13 Stock. كانوا يبحثون عن حل لا يتوافق فقط مع المعيار ولكن أيضًا يقلل من التكاليف بشكل كبير. بعد فهم متطلباتهم تمامًا ، أجرى الفريق الهندسي في ** Scince ** تحليلًا متعمقًا.

اكتشفنا أنه على الرغم من أن اختبار MPPS يتطلب تقليديًا عدادًا للجسيمات أعلى بمواصفات أعلى ، استنادًا إلى خبرة عملية من العديد من الشركات ، لمرشحات H13 ، باستخدام عداد الجسيمات 0.3μm يمكن أيضًا تلبية متطلبات الكشف عن تسرب EN1822. بالنظر إلى أن التركيز الأساسي للعميل كان على الاختبار الفعال من حيث التكلفة والسرعة لمرشحات H13 في الأسهم ، فقد اقترحنا أن يحاولوا مقعد المسح المجهز بعداد جسيم 0.3μm محلي.

أظهر العميل اهتمامًا كبيرًا بهذا الحل وقرر إرسال عينات مرشح H13 إلى شركتنا لاختبار التحقق. استخدمنا ** SC-L8023 ** مسح المقعد لإجراء اختبار شامل على عيناتهم. أظهرت النتائج أن معداتنا تلبي بالكامل متطلبات اختبار العميل ، واكتشف بنجاح التسريبات وضمان دقة فحص الجودة. من خلال هذا الحل ، كان العميل قادرًا على تجنب الحاجة إلى عداد جسيم باهظ الثمن 0.1μm وحقق وفورات كبيرة في التكاليف.

توضح هذه الحالة أنه من خلال ضبط تكوينات معدات الاختبار بشكل مناسب ، يمكن للشركات التحكم بشكل فعال في التكاليف دون المساس بمعايير جودة المنتج. ** معدات SCINCE SC-L8023 ** ، بتكوينها المرن والأداء العالي ، زود العميل بحل اختبار موثوق به ، مما يساعدهم على تمرير جودة المنتج مع تقليل تكاليف الاستثمار بشكل كبير.

بالنظر إلى المستقبل ، لا يزال ** Scince ** ملتزمًا بتقديم معدات اختبار فعالة من حيث التكلفة تمكن العملاء من تحقيق إنتاج عالي الجودة وتبرز في سوق متزايد التنافسية.


اتصل بنا

مصممة للشركات المصنعة، ونحن نقدم معدات اختبار الترشيح، والتي من السهل أن تعمل، عملي ودائم لاستخدام.

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 Scince Purge Technology (Qingdao) Co. Ltd | مدعوم من Leadong.com | خريطة sitemap