English
简体中文
繁體中文
العربية
Pусский
Español
한국어
Türk dili

الصفحة الرئيسية » مركز المعرفة
  • تستخدم الهواء الجسيمات عالي الكفاءة (HEPA) ومرشحات هواء الاختراق الفائق (ULPA) على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وخاصة في البيئات التي تتطلب مستويات عالية من النظافة ، مثل غرف العمليات ، ومناطق التصنيع الصيدلانية ، ونباتات تصنيع أشباه الموصلات. توفر هذه المقالة تحليلًا متعمقًا لطرق اختبار مرشح HEPA و ULPA والمعايير ذات الصلة لمساعدة القراء على فهم هذه المرشحات وتطبيقها بشكل أفضل.
  • مرشحات HEPA و ULPA كلاهما مرشحات هواء عالية الكفاءة متشابهة بطرق عديدة ، ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية التي تميزها من حيث التقاط الجسيمات المحمولة جوا.
  • تستخدم المرشحات عالية الكفاءة على نطاق واسع في مختلف الصناعات والتطبيقات التي تتطلب الهواء النظيف ، مثل المجالات الصيدلانية والإلكترونية والغذاء والمجالات الطبية. ومع ذلك ، فإن أنواع ودرجات مختلفة من مرشحات الكفاءة عالية لديها مقاومات أولية مختلفة ، والتي تؤثر على أدائها و
  • كما نعلم جميعًا ، يمكن أن يصل أعلى مستوى كفاءة الترشيح في مرشحات عالية الكفاءة إلى 99.99999 أو أكثر لأحجام الجسيمات المختلفة من التلوث. في الماضي ، هناك دائمًا أشخاص يتوافقون مع مستوى الغرفة النظيفة مع مستوى الكفاءة من مرشح الكفاءة العالي ، ويعتقدون دائمًا أنه كلما تم استخدام أكثر من 9 مرشحات عالية الكفاءة ، يمكن أن تصل الغرفة النظيفة إلى نظافة 100 أو حتى حتى 10 مستويات.
    في الواقع ، هذا المفهوم خاطئ ، على الرغم من أن مرشح الكفاءة العالي هو المكون الأساسي للغرفة النظيفة ، لكن الغرفة النظيفة تريد تحقيق 100 أو حتى 10 مستويات من النظافة ، فإن مرشح الكفاءة العالي ليس هو الحالة الوحيدة.
    هناك العديد من العوامل التي تؤثر على مستوى نظافة الغرفة النظيفة ، مثل عدد التغييرات في الهواء وختم الأبواب والنافذة ، والموظفين الذين يدخلون وغرفة دش الهواء.
  • يجب استخدام شوكية الشوكة في المصنع E. في المرحلة الأولية ، تم استخدام شوكة الشوكة التي تعمل بالديزل بسبب قوتها العالية. لكن شوكية الديزل هذه تسبب أيضًا مشاكل مع المرشح. يتم تشتت الاحتراق غير المكتمل لأكاسيد الكربون المتعددة في الهواء ، ويدخل صندوق تكييف الهواء من خلال الهواء الإرجاع ، ويتكثف على المرشح. لاحظنا مع مجهر الطاقة العالية ووجدنا أن المكثفات كانت في حالة شبه متدفقة على مرشحات الكفاءة الأولية والمتوسطة. قد تهاجر تلك التكتلات إلى الجزء الخلفي من مادة المرشح وتطهيرها بسبب التدفئة غير المتكافئة والترطيب للهواء ، ودخول مرشح HEPA في اتجاه مجرى النهر ، وتفاقم حجب مرشح HEPA. في وقت لاحق ، تغيرت المصنع E لاستخدام شوكية كهربائية ، مما قلل من التلوث الكيميائي في المصنع وأيضًا تخفيف انسداد المرشح.

مصممة للشركات المصنعة، ونحن نقدم معدات اختبار الترشيح، والتي من السهل أن تعمل، عملي ودائم لاستخدام.

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 Scince Purge Technology (Qingdao) Co. Ltd | مدعوم من Leadong.com | خريطة sitemap