English
简体中文
繁體中文
العربية
Pусский
Español
한국어
Türk dili

الصفحة الرئيسية » مركز المعرفة » أفكار الخبراء » أخبار الصناعة- كيفية اختيار مرشح الهواء

أخبار الصناعة- كيفية اختيار مرشح الهواء

نشر الوقت: 2021-11-17     المنشأ: محرر الموقع

المرشحات الهوائية هي جزء مهم من نظام HVAC الخاص بك - ليس فقط المساعدة في الحفاظ على نظافة المعدات الخاصة بك نظيفة وخالية من الحطام، بل تساعد أيضا في الحفاظ على الهواء النظيف في الأماكن المغلقة من خلال الاستيلاء على جزيئات مثل الغبار واللعب اللقاح والعفن جراثيم وحلي.

مثل أي مرشح، يجب تغييرها بانتظام - كل من 1 إلى 3 أشهر. يعد الربيع وقتا مثاليا لاستبدالها لأن أسابيع طويلة من الطقس الشتوي، وتعني منازل مغلقة وإعادة تدوير الهواء الذي يصبح مليئا بالغبار والحطام.


الحصول على المرشح المناسب

تتطلب المعدات المختلفة مرشحات مختلفة، وهناك أيضا أنواع من مرشحات الهواء التي تخدم أغراض مختلفة.


مرشحات الهواء أقل تكلفة

يمكن غسل المرشحات القابلة للغسل، مثل حالات اسمها، وإعادة استخدامها. هذه مصلحتها الرئيسية. ومع ذلك، يتمتعون بتصنيف درجة حرارية منخفضة (الحد الأدنى لقيمة الإبلاغ عن الكفاءة) لأنها مصممة للحماية من جزيئات الغبار الكبيرة، ولكن ليس أدوات الحيوانات الأليفة أو البكتيريا أو الدخان. إذا لم يتم الحفاظ عليها بدقة، فيمكنهم حتى تتراكم الفطريات والبكتيريا الإضافية.

مرشحات الفيبرجلاس ليست قابلة لإعادة الاستخدام، لكنها غير مكلفة وسهلة الاستبدال. لديهم تصنيف أقل ليرف أيضا ومصممون أكثر للحفاظ على نظافة مكيف الهواء من الهواء الداخلي الخاص بك.


مرشحات الهواء أعلى أداء

تشبه مرشحات مطوي والبوليستر مرشحات الألياف الزجاجية ولكن لديها تصنيف متوسط ​​أعلى بكثير. حيث تقوم مرشحات الألياف الزجاجية بإزالة أقل من 10 في المائة من المهيجات داخلية، تزيل مرشحات مطوي / بوليستر ما يصل إلى 85 في المائة. أنها جيدة بشكل خاص لالتقاط جزيئات الغبار.

المرشحات HEPA هي أغلى مرشحات لأنها تزيل أكثر من 99 في المائة من المهيجات في الهواء، وهي جيدة بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من الحساسية الشديدة أو للاستخدام في المستشفيات. هناك جانب سلبي لكفاءة تصفية كبيرة - فيمكنهم فعلا تقييد تدفق الهواء وربما يتسبب في تلف نظام HVAC السكني الخاص بك.

لمزيد من المعلومات حول مرشحات HEPA، أو إذا كنت غير متأكد من أن المرشح الأفضل لمنزلك، فاتصل بفني HVAC مؤهل. ليس من المهم فقط اختيار فلتر الهواء المناسب، وتغييره بانتظام، ولكن من المهم بنفس القدر أن يتم تثبيته بشكل صحيح لتدفق الهواء الصحيح.


كفاءة تصفية هي معلمة مهمة بشكل خاص لمرشح HEPA. EN 1822 و ISO 29463 لديها أحكام واضحة في هذه المعلمة. شركتنا هي شركة تصنيع متخصصة في إنتاج معدات اختبار المرشح، ويمكن أن تختبر منتجاتنا جميع أنواع المرشحات.

اتصل بنا

مصممة للشركات المصنعة، ونحن نقدم معدات اختبار الترشيح، والتي من السهل أن تعمل، عملي ودائم لاستخدام.

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 Scince Purge Technology (Qingdao) Co. Ltd | مدعوم من Leadong.com | خريطة sitemap