ارسل لنا
Whatsapp
+86 17685707658
 
الصفحة الرئيسية » مركز المعرفة

فئة المنتج

توصية

تصفية الكفاءة

ترتبط هذه الأخبار بأخبار تصفية الكفاءة ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في تصفية الكفاءة وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق تصفية الكفاءة.
2024
DATE
01 - 10
مقارنة بين مرشحات HEPA و ULPA
مرشحات HEPA و ULPA كلاهما مرشحات هواء عالية الكفاءة متشابهة بطرق عديدة ، ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية التي تميزها من حيث التقاط الجسيمات المحمولة جوا.
اقرأ المزيد
2023
DATE
09 - 01
أسئلة وأجوبة بكفاءة مرشح الهواء
الكفاءة هي مؤشر رئيسي لمرشحات الهواء ، فهو يعكس قدرة مرشح الهواء على تصفية الملوثات. كفاءة MPPS ، كفاءة العد ، كفاءة الجاذبية ، الكفاءة الكسرية ، كفاءة الجسيمات ، الكفاءة الأولية ، الحد الأدنى من الكفاءة ، الكفاءة المتكاملة ، الكفاءة المحلية وما إلى ذلك. إضافة ما يصل إلى عشرات الكفاءة ، ما هي الكفاءة التي يجب أن نكون مهتمين بها حقًا؟ ما هي أهمية كل كفاءة؟
اقرأ المزيد
2022
DATE
04 - 28
ترقية اختبار الترشيح المحمول
اختبار ترشيح متعدد الوظائف ، وسائط المرشح ، قناع الوجه الطبي ، قناع N95 ، قناع FFP ، عنصر مرشح من نظافة الفراغ ، كاسحة الأرضية ، يمكن اختبار كل هذه.
اقرأ المزيد
2022
DATE
03 - 11
Filtech في كولونيا ، وربط سنسنس تطهير والعالم
في الفترة من 8 إلى 10 مارس ، شاركت Scince Purge Technology في Filtech 2022 في كولونيا ، ألمانيا. كمعرض احترافي في صناعة الترشيح ، تجذب Filtech عددًا كبيرًا من العارضين المحترفين والزوار في كل مرة. تأثرت Covid-19 والحرب بين روسيا وأوكرانيا ، ر
اقرأ المزيد
2021
DATE
11 - 17
أخبار الصناعة- كيفية اختيار مرشح الهواء
تعتبر مرشحات الهواء من الذين يعانون من صامتة - لا أحد يفكر فيهم لأنهم عادة لا يكسرون أو يصدرون ضوضاء. ومع ذلك ، فهي جزء مهم من نظام HVAC الخاص بك - ليس فقط المساعدة في الحفاظ على نظافة المعدات الخاصة بك وخالية من الحطام ، ولكن أيضًا تساعد في الحفاظ على نظافة الهواء الداخلي عن طريق التقاط جزيئات مثل الغبار ،
اقرأ المزيد

مصممة للشركات المصنعة، ونحن نقدم معدات اختبار الترشيح، والتي من السهل أن تعمل، عملي ودائم لاستخدام.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Scince Purge Technology (Qingdao) Co. Ltd | مدعوم من Leadong.com | خريطة sitemap