ارسل لنا
Whatsapp
+86 17685707658
 
الصفحة الرئيسية » مركز المعرفة

فئة المنتج

توصية

اختبار التصفية

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن اختبار التصفية ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات اختبار التصفية!
2024
DATE
05 - 30
اختبار مرشح الهواء HVAC: المعلمات والمعايير
تلعب مرشحات الهواء (HVAC) (التدفئة ، التهوية ، وتكييف الهواء) دورًا مهمًا في المباني الحديثة ، مما يضمن جودة الهواء الداخلي وحماية التشغيل الفعال لأنظمة HVAC. تفحص هذه المقالة معلمات الاختبار الرئيسية لمرشحات الهواء HVAC ، والمعايير الدولية ذات الصلة ، وطرق الاختبار التفصيلية لمساعدة المتخصصين والفنيين على فهم المرشحات المناسبة وتحديدها بشكل أفضل.
اقرأ المزيد
2023
DATE
07 - 12
تأثير تدفق الهواء (سرعة الوجه) على كفاءة الترشيح في اختبار المرشح
سلسلة من التجارب الناتجة عن ظاهرة لا تتوافق مع النظرية من الناحية النظرية ، لنفس المرشح ، كلما ارتفع تدفق الهواء ، كلما انخفض كفاءة الترشيح. ومع ذلك ، فإن مهندسينا الموجودين في عملية الاختبار ، عندما تكون سرعة الرياح مرتفعة إلى قيمة معينة ، لم تعد كفاءة الترشيح تتبع قاعدة الانخفاض مع زيادة حجم الهواء ، ولكنها تزداد مع زيادة حجم الهواء. في وقت لاحق ، بعد أن فحصنا المعلومات ذات الصلة من العديد من المصادر ، وكذلك التواصل مع المهنيين في الصناعة وتحليلها ، نظرنا في الأسباب التالية الممكنة: 1) عند اختباره في حجم الهواء الأعلى ، فإن قوة عنصر المرشح ليست كافية ، فإن الهيكل تالف. 2) ترشيح مواد مع كفاءة ترشيح عالية تحت حجم ارتفاع الهواء موجودة.
اقرأ المزيد

مصممة للشركات المصنعة، ونحن نقدم معدات اختبار الترشيح، والتي من السهل أن تعمل، عملي ودائم لاستخدام.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Scince Purge Technology (Qingdao) Co. Ltd | مدعوم من Leadong.com | خريطة sitemap