ارسل لنا
Whatsapp
+86 17685707658
 
الصفحة الرئيسية » مركز المعرفة » أفكار الخبراء » تقرير سوق الترشيح: الطلب على النمو في الهواء والماء النمو

تقرير سوق الترشيح: الطلب على النمو في الهواء والماء النمو

تصفح الكمية:55     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-02-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لم تكن الحاجة إلى الهواء النظيف والماء أكثر وضوحًا. خلال وباء التاج الجديد ، أصبحت جودة الهواء الداخلي مصدر قلق كبير ، خاصة مع إعادة فتح المدارس والمكاتب والشركات. زيادة وعي المستهلك دفع الطلب على أنظمة ترشيح الهواء الداخلية أفضل. ونتيجة لذلك ، يقوم عدد أكبر من الناس بتركيب أجهزة تنقية الهواء في منازلهم ، بينما يعود الكثيرون إلى المدارس والمكاتب المعاد فتحها مع أنظمة HVAC أكثر حداثة.


في أوائل عام 2023 ، قام الدخان الناتج عن حرائق الغابات في كندا برفع المادة الجسيمية المحمولة جواً إلى مستويات غير صحية وحتى أجزاء بطولة من الولايات المتحدة في أغسطس 2023 ، تركت حرائق الغابات المدمرة في جزيرة ماوي في هاواي الملوثات السامة في الهواء والماء الذي يقال إنه استغرق شهورًا.


في هذه الأثناء ، تصدرت عناوين الصحف في السنوات الأخيرة. وفقًا لوكالة حماية البيئة الأمريكية ، تم استخدام المواد الكيميائية التي من صنع الإنسان في المنتجات الاستهلاكية لعقود لجعلها غير لاصقة ومقاومة للماء. يمكن أن تكون علاجات الكربون المنشطة والأغشية ذات الضغط العالي مثل الترشيح النانوي أو التناضح العكسي فعالة في إزالة PFAs.


هذه الأمثلة هي مجرد بعض الأسباب التي تجعل سوق الترشيح يتوقع أن يستمر في النمو في السنوات القادمة. في الواقع ، وفقًا لتقرير صدر مؤخراً عن أبحاث السوق ، من المتوقع أن يصل سوق الترشيح والفصل ، الذي بلغ قيمته 98.13 مليار دولار في عام 2021 ، إلى 152.05 مليار دولار بحلول عام 2031 ، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 4.4 ٪ من 2022 إلى 2031.


إن الطلب على الهواء والماء الأنظف من قبل المستخدمين النهائيين ، ولوائح جودة الهواء من قبل الحكومات ، والحاجة للعملاء لخفض تكاليف الطاقة هي بعض العوامل التي تدفع نمو سوق الترشيح. بالإضافة إلى ذلك ، يكون لتغير المناخ والتحضر تأثير على سوق الترشيح ، مثل إدارة التلوث وجودة الهواء ومعالجة مياه الصرف الصحي. على سبيل المثال ، في ترشيح المياه ، يركز الكثير من الناس على مقدار المياه التي يحتاجها الناس. لكن الأمر يتطلب 3000 جالون من المياه النقية لصنع هاتف محمول. تعتبر هذه التطبيقات غير المستهلكة هي محركات نمو مهمة لسوق الترشيح.


بالإضافة إلى ذلك ، خلال فترة وباء التاج الجديد ، تغيرت تصورات الناس وأصبحت أكثر وعياً بمقدار الوقت الذي يقضونه في المساحات المغلقة مثل المركبات أو المباني المكتبية أو مصانع التصنيع. نتيجة لذلك ، هناك حاجة أكبر للهواء النظيف عالي الجودة والمياه النظيفة. في الماضي ، فكر الناس في ترشيح الهواء على أنه ببساطة يزيل ثياب الحيوانات الأليفة أو الغبار من الغرفة. الآن يرون المرشحات كوسيلة للتوقف أو إبطاء انتشار الفيروسات والبكتيريا لتحسين صحة ونوعية الحياة.


التحضر ، وتغير المناخ ، واللوائح الأكثر صرامة وزيادة الوعي بجودة الهواء الداخلي نتيجة للألفية الجديدة هي المحركات الرئيسية لزيادة الطلب على وسائط الترشيح عالية الأداء في جميع أنحاء العالم.


بالإضافة إلى ذلك ، يتغير عدد من احتياجات الصناعة. من ناحية ، فإن تحول صناعة السيارات يؤثر على قطاع الترشيح ، لأن الطلب على ترشيح النفط والوقود في مركبات محرك الاحتراق الداخلي يضعف. من ناحية أخرى ، فإن الرقمنة العالمية تدفع الطلب على ترشيح الهواء في عدد متزايد من مراكز البيانات ، في حين أن التحضر وتغير المناخ يجعل معالجة المياه تحديًا متزايد الأهمية.


من المتوقع أن يستمر سوق الترشيح في مواجهة اللوائح الجديدة والمخاوف البيئية. المناطق الحضرية تنمو وتتطلب لوائح جودة الهواء الداخلية حلول منتجات جديدة. أصبحت لوائح جودة الهواء الداخلية صارمة بشكل متزايد للمنازل والمباني المكتبية والمرافق العامة والمركبات. التكنولوجيا الحديثة والأجهزة الإلكترونية تضع متطلبات أعلى على البيئة. بالإضافة إلى ذلك ، تبحث صناعة الترشيح ، مثل الصناعات الأخرى ، عن مواد خام بديلة. تخلق هذه التطورات تحديات جديدة ، ولكن أيضًا فرص للابتكار والتطوير.


اتصل بنا

مصممة للشركات المصنعة، ونحن نقدم معدات اختبار الترشيح، والتي من السهل أن تعمل، عملي ودائم لاستخدام.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Scince Purge Technology (Qingdao) Co. Ltd | مدعوم من Leadong.com | خريطة sitemap