ارسل لنا
Whatsapp
+86 17685707658
 
الصفحة الرئيسية » مركز المعرفة » أفكار الخبراء » أهمية اختبار القناع لضمان السلامة

أهمية اختبار القناع لضمان السلامة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-05-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

منذ عام 2019 ، تشكل تفشيات الفيروسات تهديدات كبيرة للصحة العامة ، مثل Covid-19 ومتغيراتها ، الأنفلونزا A ، و RSV. إنها تؤدي إلى أن يصبح الناس أسوأ وأكثر عرضة للالتهابات الفيروسية ، ويفقد الكثير من الناس حياتهم بسبب تتمة أو مضاعفات الالتهابات الفيروسية.

في الحياة اليومية ، يعد استخدام أقنعة الوجه أمرًا ضروريًا لحماية الأفراد والمجتمعات. ومع ذلك ، من الأهمية بمكان ضمان فعالية الأقنعة من خلال الاختبارات الصارمة. يضمن اختبار القناع فعالية هذه الطريقة. أهميتها بديهية. تستكشف هذه المدونة أهمية اختبار القناع ، ودورها في منع الالتهابات الفيروسية ، وكيفية اختيار الأقنعة المناسبة لحالات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نقدم المشورة بشأن الاختيار اختبار قناع موثوق.


هنا قائمة المحتوى:

1. أقنعة تمنع انتشار الفيروسات بشكل فعال

2. ضرورة اختبار القناع

3. المؤشرات الرئيسية في اختبار القناع

4. اختيار اختبار قناع موثوق


أقنعة تمنع انتشار الفيروسات بشكل فعال


الدراسات المبكرة حول ما إذا كان للأقنعة تأثير على الفيروسات يمكن إرجاعها إلى فترة السارس في عام 2003 ، ولكن من ناحية ، كانت محدودة بمستوى تطور القناع في ذلك الوقت ، ومن ناحية أخرى ، كان وباء السارس قصيرة نسبيا ولم تكن هناك عينات كافية ، لذلك لم يتم تشكيل استنتاج مقبول عالميا.

في وقت لاحق ، استخدمت مؤسسات البحث المختلفة الأنفلونزا ككائن للدراسة وخلصت إلى أن "الأقنعة يمكن أن تمنع انتقال القطرات وتقليل خطر انتقال الفيروس ". ومع ذلك ، لم يتم قبول هذا الاستنتاج على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.

في بداية تفشي Covid-19 ، ارتدت عدد قليل من الدول غير الصينية أقنعة ، ولم يكن لدى الحكومة والسلطات الصحية أي لوائح في هذا الجانب أيضًا. في وقت لاحق ، مع تطور الوضع ، أدركت الدول الغربية تدريجياً وقبلت أن "ارتداء الأقنعة ، وغسل اليدين والتطهير بانتظام ، والحفاظ على المسافة الاجتماعية " يمكن أن تمنع القطرات مع الفيروس من إصابة الآخرين ، مما يقلل من معدل العدوى.

وهنا بعض نصائح حول اختيار الأقنعة لمناسبات مختلفة:

1. يمكن ارتداء أقنعة طبية يمكن التخلص منها في مواقف العدوى المنخفضة أو المنخفضة للعدوى (مع خطر الإصابة).

2. يجب ارتداء أقنعة N95/KN95 وما فوقها في مناسبات العدوى المزدحمة أو العالية.

3. يجب على الأطباء والممرضات وغيرهم من العمال الطبيين ، بسبب الطبيعة الخاصة للعمل ، غالبًا الاتصال بالأشخاص الذين يحملون فيروسات مختلفة ، ارتداء أقنعة N95 الطبية.

4. كبار السن والأطفال وبعض البالغين الذين يعانون من الأمراض الأساسية لديهم وظائف القلب والرئة الأضعف ، وإذا كانوا بحاجة إلى ارتداءها ، فيجب عليهم اختيار الأقنعة ذات المقاومة المنخفضة.


ضرورة اختبار القناع


قد تؤدي العوامل غير المستقرة إلى عدم الأهلية

نظرًا لأن البلدان قد أدركت دور الأقنعة ضد الفيروسات ، فهناك نقص في الأقنعة. دخلت العديد من الشركات الجديدة في صناعة الإنتاج Meltblown Fabric and Mask. لم يكن معظمهم في الأصل في أعمال هاتين الصناعات وانتقلوا إلى آلات إنتاج الأقمشة الذائبة وآلات إنتاج القناع. هناك أيضًا نقص في PP المواد الخام ، وبدأت العديد من الشركات في إنتاج PP المعدلة التي يمكن استخدامها كمواد خام لـ Meltblown. المواد الخام المعدلة PP ، آلات الإنتاج ، الموظفين الفنيين ، جميعهم عوامل غير مستقرة.

قد تسبب الأقنعة غير المؤهلة عدوى النطاق

بمجرد عدم تأهيل الأقنعة ، قد يتسبب ذلك في إصابة عدد كبير من الأشخاص. لذلك ، النسيج الذائب وانتهى اختبار قناع أكثر أهمية.


المؤشرات الرئيسية في اختبار القناع


المؤشرات الفنية الرئيسية لقناع الاختبار هي كفاءة الترشيح ، والمقاومة (مقاومة التنفس ، والضغط التفاضلي) ، (إجمالي) التسرب الداخلي ، واختبار ملاءمة قناع N95 ، إلخ ، إلخ.

1. كفاءة الترشيح

هذا المؤشر المألوف ومهمين جدا. إنه يوضح قدرة التصفية للقناع على المادة الجسيمية والبكتيريا والفيروسات. إذا لم يكن هذا المؤشر مؤهلاً ، فسيؤدي ذلك إلى عدم قدرة القناع على تصفية الفيروسات بشكل فعال وعدم لعب دوره الصحيح.

2. المقاومة

المعايير المختلفة لها لوائح مختلفة ، KN 95 و N95 و KF94 ، وما إلى ذلك ، تحتاج إلى اختبار مقاومة التنفس ، والحاجة إلى أقنعة الطبية إلى اختبار الضغط التفاضلي. يوضح هذا المؤشر التأثير على نعومة التنفس البشري بعد ارتداء القناع. في حالة كفاءة ترشيح معينة ، كلما انخفضت المقاومة ، كلما كان المنتج أفضل.

3. تسرب داخلي

إنه يوضح مزيجًا من مدى ملاءمة القناع مع الوجه وكفاءة الترشيح. يتكون التسرب من جزأين: جسم قناع ، حافة القناع ووجه الشخص. عندما يكون التسرب الداخلي كبيرًا جدًا ، لا يمكن أن يوفر حماية كافية.


اختيار اختبار قناع موثوق


خلال الوباء الفيروسي ، من المهم اختيار قناع مؤهل. لا غنى عن اختبار القناع المهني ، فكيف تختار اختبار قناع؟

اختر وفقًا للمؤشرات

اختر من فضلك SC-FT-1406D-PLUS TESTER (اختبار القناع) لاختبار كفاءة الترشيح لوسائط تصفية المواد الخام) والأقنعة. يمكن أن يختبر أقنعة KN95 ، N95 ، FFP2 ، KF94 ، وكذلك المواد الخام مثل Meltblown و Electrostatic Cotton.

اختر من فضلك SC-RT-1703 Series Tester for Mask اختبار مقاومة التنفس ، يمكن أن تلبي التكوينات المختلفة معايير مختلفة. قالب شيفيلد ديمي هيد ، مروحة كبيرة في حجم الهواء ، لتلبية متطلبات اختبار EN 149. قالب الرأس القياسي الوطني لتلبية معيار GB 2626 ، إلخ.

اختر من فضلك SC-RT-1202YY لقناع الوجه الطبي اختبار الضغط التفاضلي ، الذي يمكن أن يلبي EN 14683 ، ASTM F2100 ، YY 0469 والمعايير الأخرى.

المزيد من معدات اختبار القناع ، يرجى تصفح موقعنا على الويب.

اختر الشركة المصنعة الموثوقة

بالإضافة إلى الاختيار وفقًا لمؤشرات الاختبار ، تحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى قوة الشركة المصنعة. Scince Purge Technology ، كان يركز عليها معدات اختبار ترشيح الهواء، تم بيع المنتجات إلى أكثر من 30 دولة ومنطقة ، أي ما مجموعه حوالي 900 عميل. من بينها ، تغطي المؤسسات المعروفة في الصناعة ، ومؤسسات الاختبار والجامعات

اتصل بنا

مصممة للشركات المصنعة، ونحن نقدم معدات اختبار الترشيح، والتي من السهل أن تعمل، عملي ودائم لاستخدام.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2021 Scince Purge Technology (Qingdao) Co. Ltd | مدعوم من Leadong.com | خريطة sitemap